مشاهير

مشاهير مغاربة يشيدون بمسرحية “نوستالجيا”

شهدت مدينة الرباط، وتحديداً منصة شالة، عرض مسرحية “نوستالجيا” الذي أقيم يوم أمس، والذي نال إعجاب عدد كبير من مشاهير الفن الذين عبروا عن تقديرهم وإعجابهم بالعرض المسرحي من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الخصوص، قالت الممثلة جيهان الكيداري عبر ستوري نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستغرام” ، تضمنت لقطات من العرض المسرحي، حيث كتبت “نوستالجيا شالة، هادشي زوين بزاااف واخا نوصف ليكم خاصكم تفرجو”.


وتابعت قائلة ” برافو جميع الممثلين كنتم رائعين، برافو الطاقم التقني، برافو لكاع صناع هاد العمل الفني الرائع بكل المقاييس”.

كما شكرت الكيداري وزارة الثقافة وقالت “شكرا وزارة الثقافو، محتاجين نشوفو بحال هاد المشاريع فبلادنا ونستمتعو بتاريخ بلادنا”.

ومن جهتها قالت الفنانة سلمى رشيد التي هي الأخرى شاركت متابعيها عبر ستوري حسابها على الانستغرام لقطات من العرض وعلقت عليه “البارح حضرت لعرض مسرحي تاريخي متنقل أقل ما يقال عليه أنه واعر، كتحس براسك عايش معاهم”.

وأضافت “العرض حاليا بمدينة الرباط بشالة تنظيم وزارة الثقافة باقي في العرض يومين، اليوم وغذا، ضروري تمشيو تفرجو متأكدة غادي يعجبكم”.

ويشارك في هذا العرض المسرحي الضخم مجموعة من الممثلين البارزين في الساحة الفنية نذكر منهم الزبير هلال، مريم الزعيمي، أيوب كريطع، ساندية أبو تاج الدين، هاجر الشركي وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى