مشاهير

مشاهير مغاربة يدينون مجزرة “مستشفى المعمداني”-صور

ندد مجموعة من مشاهير المغرب بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بغزة، وذلك عقب استشهاد المئات غالبيتهم أطفال، في قصف استهدف مستشفى “الأهلي المعمداني”.

وحرص عدد من الفنانين المغاربة، على إعلان تضامنهم مع الفلسطينيين، مخصصين حساباتهم الخاصة بموقع “انستغرام”، للتعبير عن صدمتهم من ما وصفوه بـ”وحشية” الاحتلال الاسرائيلي.


وفي هذا الصدد، أعربت رجوى الساهلي عن حزنها على ضحايا مجرة “مستشفى المعمداني”، وكتبت :”حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم وكيل حسبي الله ونعم الوكيل ظلم ظلم كبير في حق الانسانية وفي حقنا كلنا كمسلمين وعيب هذا من العالم الى متى”.

وعلق الإعلامي المغربي، رشيد العلالي على الواقعة بـ :”أوقفوا أوقفوا هذه المجزرة بحق الأبرياء، يجب إدانة هؤلاء المجرمين ومعاقبتهم على المذبحة التي ارتكبوها بحق هؤلاء الأبرياء”.

بدورها، تفاعلت المودل المغربية، ابتسام بطمة، مع المجزرة البشعة، ودعت للفلسطنيين قائلة:” اللهم يامن لا يهزم جنده ولا يخلف وعده، ولا إله غيره، كُن لأهلنا في فلسطين عونًا ونصيرًا ومعينًا وظهيرًا”.

ودونت الفنانة المغربية، نجاة رجوي :”لا عرف لا ملة ولا دين ولا أي ميثاق دولي يقبل أن تقصف مستشفى لا حول ولا قوة إلا بالله، إنها إبادة جماعية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى