مشاهير

مشاهير فقدوا أبناءهم في سنٍ مبكرة

الكثير من النجوم والمشاهير مثلهم كمثل باقي الأشخاص في الحياة، لكن لأنهم اختاروا أن يكونوا نجوماً، فسوف نسلط الضوء عليهم لنتعرف على من فقد ابناؤه وحزن عليه:

أوبرا وينفري
كشفت أوبرا وينفري عن قصة مؤلمة من ماضيها أثناء زيارتها لأستراليا في عام 2015. أنجبت طفلاً وهي في سن 14 عاماً بعد تعرضها للاعتداء. توفي الطفل بعد أسابيع في المستشفى. كشخص بالغ، قررت تسمية ولدها ومشاركته مع العالم. ورد أن وينفري قالت: “كان لدي طفل صغير اسمه كنعان. لقد كان لدي ابن. وسميته كنعان لأن كنعان تعني أرضاً جديدة وحياة جديدة”.


جون ترافولتا
تعرض جون ترافولتا وكيلي بريستون للدمار بسبب فقدان ابنهما جيت البالغ من العمر 16 عاماً في عام 2009، أثناء قضاء إجازته في جزر الباهاماس. كان جيت مصاباً بالتوحد وعانى من حالة تسمى متلازمة كاواساكي، والتي تسبب نوبات صرع. توفي بعد إصابته بنوبة صرع وضرب رأسه في حوض الاستحمام.

مايك تايسون
فقد مايك تايسون ابنته إكزودس البالغة من العمر أربع سنوات في عام 2009. كانت الطفلة تلعب في منزلها في لاس فيغاس عندما التف حبل آلة الجري حول رقبتها، مما أدى إلى اختناقها. تم نقلها إلى المستشفى لكنها توفيت في اليوم التالي.

سيلفستر ستالون
توفي ابن الممثل سيلفستر ستالون، الممثل والمنتج سيج مونبلود، في عام 2012. تشريح الجثة أكد لاحقاً أن الشاب البالغ من العمر 36 عاماً توفي لأسباب طبيعية، نتيجة مرض في القلب يتسبب في انسداد الشرايين.

تشارلي شابلن
توفي الطفل الأول لشارلي شابلن؛ نورمان سبنسر شابلن، في عام 1919 بعد ثلاثة أيام من ولادته. ثم، في عام 1968، توفي ابنه تشارلي شابلن الابن عن عمر يناهز 42 عاماً بسبب جلطة دموية في الرئتين. كان والده يعيش خارج البلاد وقت وفاته ولم يحضر الجنازة. كان لدى تشابلن 11 طفلاً ولدوا من زيجاته الأربع.

جو بايدن
فقد الرئيس الأمريكي جو بايدن ابنته الصغيرة نعومي عام 1972 عندما كان عمرها عاماً واحداً. كانت زوجته نيليا تقود سيارتها مع أطفالهما الثلاثة عندما اصطدمت بمقطورة. على الرغم من أن ابنيهما؛ بو وهنتر، نجيا من الموت بإصابات طفيفة، إلا أن نعومي ونيليا توفيتا في الحادث.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى