مشاهير

مشاهير عرب يوجهون رسائل لسعد لمجرد بمناسبة زواجه

حرص عدد من النجوم العرب على تهنئة النجم المغربي، سعد لمجرد بزواجه من صديقته المقربة، غيثة العلاكي بعد قصة حب دامت أزيد من 12 سنة.

وكتب الشاعر المصري، تامر حسين، قائلا: “مبروك ياحبيبى ربنا يسعدكم”، وقالت النجمة اليمنية، بلقيس: “الله يبارك لكم وعليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم ببعضكم اللهم امين”، وهنأه النجم المصري، أحمد زاهر، قائلا: “مبروك يا حبيبي ربنا يتمملك بخير و يسعدك أنت و عروستك”.


فيما قالت الفنانة، ساندي: “مبك”‏وهنأته النجمة، فيفي عبده، قائلة: “مبروك يا سعد ألف مبروك ما شاء الله ما شاء الله عليك والله اكبر”، وقالت الفنانة، كارمن سليمان: “ربنا يسعدكم يارب “.

وشارك لمجرد صورا من خفل عقد قرانه مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وعلق قائلا: “شكرا للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء.

وأضاف: “شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم فى هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر لكم عن شكرى وعن امتنانى على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى