مشاهير

بين السماء والأرض.. مشاهير الفن يطلون على جمهورهم في حوار خارج عن المألوف

ينتظر عرض حلقات برنامج “غنيلي بالجو” الجديد، مع وسام بريدي على MBC1 و”MBC العراق” و MBC5، خلال الأيام المقبلة، في رحلة بين الأرض والسماء ضمن حوار مفعم بالحيوية ومليء بالفن والغناء والطرب الأصيل.

وتبدأ الأحداث من المطار مع أحد نجوم الغناء في العالم العربي، قبيل الانتقال إلى الطائرة ليحلق كل نجم مع فريق البرنامج ومقدمه وسام بريدي في رحلة جوية، يكشفون فيها تفاصيل الرحلة وما تتضمنه من مشاريع ويكشفون مفاجآت عدة في حوار غير تقليدي، يفصحون فيه عن أسراراهم ويؤدون أغنياتهم المفضلة.

يتحدث النجوم خلال اللقاء عن أمور مختلفة، فيتطرقون إلى حياتهم الخاصة وأعمالهم وعلاقاتهم الاجتماعية والأسرية ومدى قربهم وارتباطهم بوسائل التواصل الاجتماعي، كما يخوضون تجربة الألعاب والمسابقات.

الجدير بالذكر أن البرنامج يستقبل في باكورة حلقاته النجم محمد عساف، يتبعها سلسلة حلقات تعرض أسبوعياً ضيوفها رحمة رياض، وجوزيف عطية، وزينة عماد، وداليا مبارك، وحلا الترك، وأصيل هميم، وسيف نبيل، وحسن شاكوش، وكارول سماحة وملحم زين.

يُعرض برنامج “غنيلي بالجو” اعتباراً من 12 شتنبر كل إثنين في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية على MBC1 و اعتباراً من17 شتنبر كل سبت على MBC5 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الرباط.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى