مشاهير

مسلم والسليماني وهاجر عدنان نجوم الدورة الثانية لمهرجان “manoir du caftan”

تستعد مدينة فاس يوم الجمعة المقبل، لاحتضان مهرجان فني كبير يحتفي بالثقافة والفن المغربي من خلال عرض أزياء للقفطان المغربي تحت عنوان manoir du caftan” في دورته الثانية والذي سيحتضنه المركب السياحي Diamant vert بمشاركة مصممين من كل جهات المملكة وبحضور ألمع نجوم الفن والإعلام المغاربة.

وتأتي هذه الدورة بعد النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى للمهرجان والتي شهدت مشاركة مجموعة كبيرة من المصممين وعرفت حضور كل من النجمة المغربية، دنيا بطمة والنجم المغربي، حاتم إيدار والفنان، نور زين بالاضافة إلى المنشط، رشيد العلالي، حيث شكلت مناسبة للاطلاع على جديد إبداع مجموعة من المصممين والمصممات من داخل وخارج المغرب.


المهرجان من تنظيم جمعية الزهراء للثقافة والفن بشراكة مع Bookevent التي تسعى إلى جعل هذا الحدث ملتقى سنوي لكل عشاق الموضة والفن، بالاضافة إلى إعطاء إشعاع للقفطان المغربي للارتقاء بمكانته العالمية باعتباره تراثا مغربيا أصيلا وجزء لا يتجزأ من الثقافة المغربية العريقة.

وستعرف هذه الدورة مشاركة كل من الفنان، مسلم والفنان، منعم السليماني والفنانة، هاجر عدنان، بالاضافة الى المنشط، رشيد العلالي والإعلامية، ليلى الشواي.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى