مشاهير

مريم حسين محط سخرية بسبب وفاة ملكة بريطانيا -صورة

أعلنت الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، مريم حسين، تأجيل إصدار أغنيتها المصرية الجديدة، التي كانت تعتزم تنزيلها يوم الأحد المقبل، وذلك حدادا على رحيل ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية.

واختارت مريم حسين خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، من أجل إعلان خبر تأجيل إصدار أغنيتها  إلى غاية ال 16 من شهر شتنبر الجاري وذلك تزامنا مع ذكرى عيد ميلادها.

ودونت مريم حسين قائلة: “سوف يتم تأجيل أغنيتي المصرية “هدية” من ال 11/9 إلى يوم ال 16/9 احتراما لوفاة الملكة العظيمة”.

يشار إلى أن قرار مريم حسين، خلف موجة من السخرية عقب تداول تدوينتها عبر مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير.

يذكر أن الفنانة المغربية المذكورة، شرعت منذ مدة في الترويج والدعاية لأغنيتها الجديدة “هدية” ،  والتي تعد الثانية لها  عقب اقتحامها مجال الغناء.

وسبق لها أن تقاسمت مع متابعيها عبر الأنستغرام صورة من  من داخل استوديو التسجيل، أرفقتها بتعليق جاء فيه “عشت حياتي أدور دائما ايه بيريحني”، هذا مطلع اغنيتي المصرية الجديدة، كنت دائما من محبي الأغاني المصرية وخصوصا القديمة ابيض واسود ….”.

وتابعت “انتظروا أغنيتي الجديدة من الحان و كلمات وتوزيع اساتذة كبار من مصر أم الدنيا (طبعا الأسامي وكل شي راح نعلن عليه بيوم انطلاق الفيديو كليب )”.

ثم أردفت قائلة “هذي الاغنية هي الواقع إللي أعيشه حاليا….لأني قبل كنت دائما أدور على الحب والسعادة مع بعض،أخذ معاي سنيين طويلة وانا قيد البحث الين ما دعيت لربي بكل صدق و بكل جروحاتي وقلت له ياربي الى متى و انا اتعذب الى متى و انا أنظلم الى متى وانا ما أؤمن بالحب الى متى الى متى ……”.

وختمت مريم حسين تدوينتها قائلة: “لا تنسون ان دائما ربكم بيعطيكم على قد نيتكم ومابعد الضيق الفرج”، مع الدعاء و حب الذات لقيت اللي لقيته……وانتم لقيتوا حب حياتكم الحب الحقيقي، شاركوني معاناتكم وكيف ربنا رزقكم الأفضل”.

جدير بالذكر أن مريم حسين كانت اقتحمت مجال الغناء، بداية العام الجاري، وذلك من خلال أغنية “ليا وحدي”، التي عرضتها لهجوم كبير، وذلك بسبب الجرأة والرقص واللباس المثير، الي تضمنه الكليب، الذي حمل توقيع المخرجة اللبنانية رندلى قديح.

إقرأ أيضا:

تعليقات قاسية تتلقاها المغربية مريم حسين -صورة

مريم حسين حديث منصات التواصل بأحدث إطلالة لها -صورة



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى