مشاهير

مريم بكوش: “اللي معندو كثير عندو قليل”

وجهت الممثلة المغربية، مريم بكوش نصيحة قيمة لجمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الإجتماعية، تتجلى في الرضى بما قسم لنا في الحياة وعدم الإنبهار بحياة الآخرين التي يروجون لها عبر حساباتهم، ففي أغلب الأحيان تكون المظاهر خادعة.

ونشرت بكوش مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقته بتدوينة تضمنت ما يلي: “ماخصناش ديما نتيقو كولشي اللي كنشوفو فإنستغرام، ومنخليوهش يمرضنا ونبغيوا حياتنا و نرضاو باللي عندنا”.

وتابعت: “حياتك اللي معاجباكش تقدر تكون حسن بزاف من حياتهم اللي فايك، بغي حياتك كيف ما هي ، اللي معندو كثير عندو قليل.. بيزوات’.

وقبل أيام، أشعلت مريم باكوش، حماس متابعيها بوصلة رقص خاصة.

وتناقلت صفحات المشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، فيديو للفنانة، مريم باكوش، وهي تستعرض مهاراتها في الرقص.

واختارت مريم باكوش، أن تشارك في “الترند” الذي اشتهر أخيرا، عبر منصة “التيك توك”، والذي شارك فيه عدد من الوجوه الفنية المغربية والعربية، وكذلك الأجنبية.

يشار إلى أن الممثلة المغربية، مريم باكوش ، تشارك في فيلم سيعرض قريبا على قناة الأولى، تحت عنوان”الروض الأزرق” بمشاركة الفنانة المغربية، فاطمة خير، وزوجها، سعد التسولي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى