مشاهير

مريم الزعيمي تكشف لـ”غالية” حقيقة تعويضها بـالعروسي في “المكتوب”

كشفت الممثلة المغربية، مريم الزعيمي حقيقة الخبر الذي تم تدوله صباح يومه الإثنين، عبر صفحات بمواقع التواصل الإجتماعية، بخصوص إمكانية استبدالها بالفنانة المغربية، ابتسام العروسي في الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”.

وأكدت الممثلة، مريم الزعيمي في تصريح خصت به مجلة “غالية”، أن خبر استدالها أو تعويضها بزميلتها، ابتسام العرروسي في مسلسل “المكتوب” من خلال تقمص دور “البتول”، الذي أثنى عدد من متابعيها على حرفيتها في تشخيصه، (أكدت أنه) غير صحيح.


وأثارت الممثلة، ابتسام العروسي الشكوك بخصوص تقمصها دور “البتول” في الجزء الثاني من المسلسل الشهير “المكتوب”، الذي حقق نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المنصرم، وذلك عقب ظهورها في صور حديثة لها عبر “الإنستغرام” اعتمدت من خلالها نفس تسريحة شعر الزعيمي في دور “البتول”.

للإشارة استطاع مسلسل “المكتوب”، الذي بث يوميا على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، أن يحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور المغربي، خاصة بعدما حقق نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني.

وحققت الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب”، أزيد من 9.5 مليون مشاهد، الشيء الذي مكنه من أن يظفر بلقب “المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي”، في وقت كان مسلسل “زينة” يستحوذ على اللقب منذ أعوام بـ 9.1 مليون مشاهدة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى