مشاهير

مريم الأبيض تخطف الأنظار في حفل حناء سعد لمجرد

شاركت مصممة المجوهرات العالمية، مريم الأبيض ذات الأصول المغربية، صور الإطلالة التي اختارت اعتمادها في حفل زفاف صديقها المقرب النجم المغربي، سعد لمجرد المقام في هذه الأثناء من ليلة الإثنين، بالعاصمة الفرنسية، باريس.

وشدت ميمي الأبيض الأنظار إليها، بعد ارتدائها قفطان مغربي فاخر باللون الأبيض، عليه رسومات باللون الأخضر، أقل ما يقال عنه أنه أنيق، ناسب تضاريس جسمها، وهو من تصميم مصممة الأزياء المغربية، إيمان التدلاوي.

وفور مشاركتها للصور التي التقطتها من أمام برج إيفل الشهير، حرصت الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير على تداول إطلالة مريم الأبيض على نطاق واسع، وأثنى رواد منصات التواصل الاجتماعية على اختيارها معتبرينه جد موفق.

وفي سياق متصل، حل أصدقاء النجم المغربي، سعد لمجرد، مساء أمس الأحد، بالعاصمة الفرنسية باريس، ومن بينهم المصمم المغربي، عصام وشمة، الذي تجمعه به علاقة صداقة قوية.

وتساءل متتبعو وجمهور “المعلم”، حول صحة الأخبار المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بخصوص إقامة الفنان، سعد لمجرد، حفل زفافه وخطيبته غيثة الكلاعي، يومه الاثنين أو يوم غد الثلاثاء، وسط حضور أسرته وأصدقائه المقربين.

وتواصلت مجلة “غالية” مع والدة الفنان، سعد لمجرد، الممثلة المغربية، نزهة الركراكي، لمعرفة تفاصيل الموضوع، إلا أنها لم تجب على الاتصالات.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى