مشاهير

مروى الريوي ترد على خبر خطوبتها من الفنان الدوزي -صورة

عبرت المؤثرة المغربية، مروة الريوي، عن استيائها من الاتهامات التي وجهت لها بسبب تداول خبر خطوبتها من الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، لاسيما بعد هجوم “فانز” الدوزي عليها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشرت مروى الريوي، تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع “انستغرام”، كتبت فيها: “واش كتنعسو مرتاحين فاش كطيحو الباطل على الناس هادشي راه قليل من بزال لي كيوصلني واش لهاد الدرجة كمية الحقد، هاد الموضوع كنتوا دويتو فيه فـ 2020 وجاوبت ولكن فاش الموضوع كيبقى يتكرر لا داعي للتبرير أو الشرح”.


واتهم عدد من متابعي الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، المؤثرة، مروى الريوي، بمحاولتها إثارة الجدل وخلق “البوز”، بسبب عدم نفيها خبر خطوبتهما الذي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعية، نهاية الأسبوع المنصرم، لاسيما بعد وضعها علامة إعجاب على خبر الخطوبة.

واختار الفنان المغربي، الدوزي، التزام الصمت وعدم الرد على الأخبار المتداولة بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعية منذ مساء أمس الجمعة.

يشار إلى أن الفنان، عبد الحفيظ الدوزي يتابع المؤثرة المغربية، مروى الريوي، عبر حسابه بموقع “الإنستغرام” وهي كذلك تتابعه، الأمر الذي زاد من شكوك المتابعين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى