مشاهير

مرة أخرى.. مهدي فولان يثير الشكوك بخصوص زواجه من نرجس الحلاق -صورة

عادت الشكوك حول وجود علاقة عاطفية تجمع الفنانة نرجس الحلاق بالفنان مهدي فولان، وبكون الآخير هو والد طفلتها فنة، إلى الواجهة، وذلك بالتزامن مع احتفال فولان بعيد ميلاده، يوم أمس الإثنين.

وكان الفنان المغربي الشاب قد أعلن عن الخبر، من خلال صورة تقاسمها، من مدينة طنجة، مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقها بتعليق جاء فيه “إيوا راه اليوم عيد ميلادي “.


غير أن إقدام نرجس الحلاق على نشر ستوري لطفلتها فنة عبر الأنستغرام، علقت عليها ” عيد ميلاد سعيد بابا، نحن نحبك”، أثار الكثير من الشكوك من جديد، وجعل المتابعين شبه أكيدين من كون مهدي فولان هو والد طفلة نرجس الحلاق، وأثار من جديد الكثير من التساؤلات حول سبب عدم إعلان علاقتهما والاكتفاء بالتلميح إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، جرى تداول بوست فولان وستوري الحلاق على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير المغاربة عبر تطبيق الانستغرام.

على الصعيد الفني، يشارك مهدي فولان في مسلسل “كلها وطريقو” للمخرج مراد الخودي، إلى جانب ثلة من الفنانين المغاربة من ضمنهم أمين الناجي، عزيز داداس، محمد الشوبي ، حسناء الطمطاوي، وهدى الريحاني.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى