مشاهير

مرة أخرى.. ليلى الحديوي تتعرض للهجوم بسبب إطلالتها – صورة

أثارت عارضة ومصممة الأزياء ليلى الحديوي، الجدل من خلال أحدث صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكانت الحديوي، قد أطلت يوم أمس الخميس، على متابعيها بلباس رياضي باللون الزهري، حدد معالم جسدها، وتعمدت من خلاله إبراز واستعراض قوامها الجديد.


وعلى الرغم من إبداء الكثيرين لإعجابهم بالتغير الملحوظ في شكل ليلى الحديوي، إلا أنها لم تسلم من التعليقات الساخرة والانتقادات اللاذعة بسبب هذه الإطلالة.

ومن أبرز التعليقات التي جاء في هذا الإطار :” والله ايلا هاذ شي بزاف كنت كنحتارمك، ماخليتي لبنات 17 والو”، “مبقيتوشي كتحشمو خافو غير من الله “، “تبرك الله على بنت الفقيه”، “وا بنت لفقيه واناري”، “ديما خارجة عن السيطرة”، “باغا تباني بحال جورجينا والكن هيه هات عقنا بيك”، ” عيقتي شوية أليلى”، ” حشومة هاذ شي”، “البسالة هادي”.

ويشار أن عددا كبيرا من متابعي ليلى الحديوي عبر الأنستغرام، قد رأوا في إطلالة الحديوي الأخيرة محاولة لتقليد جورجينا، حبيبة النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، كما عمدوا على المقارنة بينهما.

من جهة أخرى، شكك البعض في القوام الجديد للحديوي وفي مفعول التمارين الرياضية التي واضبت عليها منذ فترة طويلة، وجرى اتهامها باللجوء إلى تقنية الفوتوشوب من أجل إبراز مفاتنها ، ومن بين هذه التعليقات “ليلى ها العار واش الفوتوشوب كيجيك شي حاجة من العائلة أنا شفتك مباشرة أ ختي ما بينك و بين هاذ الفورمة غير الخير و الإحسان”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى