مشاهير

مرة أخرى.. دنيا بطمة تعاني من غدر الأصدقاء

يبدو أن الفنانة المغربية، دنيا بطمة لازالت تعاني من غدر وخيانة الأصدقاء، حسب ما تشاركه من تدوينات في الفترة الأخيرة.

ونشرت بطمة أمس الخميس، تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام”، جاء فيها: “إذا رأيت صديقك مع عدوك.. فاعلم أن الإثنين أعداءك أحدهما جهرا والآخر سرا”.


هذه التدوينة، كانت كفيلة بإثارة الجدل عبر منصات التواصل، حول هوية هذا الصديق الذي تتحدث عنه بطمة وتقصده بكلامها.

في سياق متصل، قامت كل من دنيا وإبتسام بطمة بحظر صديقتهما المقربة خبيرة الماكياج، الشهيرة بلقب “سوما ميكاب”، من على حساباتهما الشخصية على تطبيق “إنستغرام”.

وتساءل الكثيرون عن السبب وراء هذه الخطوة، خاصة وأن إبتسام بطمة كانت تصف صديقتها السابقة بأختها، وأكدت في أكثر من مناسبة أنها دعمتها في محنتها وأثناء تواجدها في سجن الوداية بمدينة مراكش.

مصدر موثوق كشف حصريا لمجلة “غالية”، أن سبب الخلاف بين عائلة بطمة و”سوما ميكاب” كان بسبب انتقاد الأخيرة لتصريحات صحفية غير موفقة لدنيا بطمة في محادثة شخصية جمعتها بصديق مشترك، وهو مصفف شعر، ووقعت المحادثة بين يدي ابتسام بطمة التي أطلعت شقيقتها بالأمر ما جعلها تستشيط غضبا وتقوم بحظرها فورا.

وانتظرت إبتسام بطمة أيام لتقوم بمثل ما قامت به شقيقتها المطربة المغربية، والتي جاءت بالتزامن مع تعامل “سوما ميكاب” والفنانة، هدى سعد، لاسيما في ظل خلاف الأخيرة مع “عائلة بطمة”، منذ وقا طويل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى