مشاهير

مخرجون مغاربة ينعون الفنان الفرنسي-المغربي جاد شكيف

نعى عدد من المخرجين المغاربة الفنان الفرنسي المغربي جاد شكيف، الذي انتشر خبر وفاته، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

واختار المخرج أنور معتصم ، صديق الفنان الشاب الراحل والذي سبق أن اختاره للمشاركة في مسلسه”ألف ليلة وليلة”، حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ، من أجل نعي صديقه جاد، وذلك من خلال تعليق أرفقه لصورة من كواليس “ألف ليلة وليلة”.


وقال معتصم : “أخي “زماكري” مثلك تماما أكره هذه الكلمة، لقد حلمنا معا ويتحتم علي أن أستمر في الحلم وحيدا لأنك لم تعد هنا، رحمك الله، فلترقد روحك بسلام، تحدثنا قبل 3 أيام وضحكنا، ان شاء الله ستستقبلك الملائكة بأذرع مفتوحة، أحبك جاد”.

بدوره المخرج أمير الرواني، حرص على نعي جاد شكيف عبر حسابه على تطبيق الأنستغرام، وأرفق صورته بتعليق جاء فيه “إنا لله وإنا إليه راجعون، فلترقد روحك بسلام أخي”.

ويشار إلى أن الموت المفاجئ للفنان المغربي الفرنسي الشاب قد خلف صدمة كبرى لدى زملائه بالوسط الفني، الذين لم يستطيعوا تصديق الخبر الذي نزل عليهم كالصاعقة صباح اليوم .

ويذكر أن جاد شكيف هو فنان فرنسي من أصول مغربية، ازداد بفرنسا عام 1980، كان أول دور له من خلال الفيلم التلفزيوني الفرنسي” Rien dans les poches “، عقبها شارك في عدد من الاعمال الفرنسية والمغربية وأيضا العربية من ضمنها: المسلسل السوري “بيوت مكة ” للمخرج علي حاتم، “وألف ليلة وليلة ” لمعتصم أنور،  وعمل” Killing Jesus”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى