مشاهير

محمد هنيدي يشرح قصته مع إيلون ماسك.. والأخير يحظره

رغم أن شكواه من سحب إشارة التوثيق الزرقاء من حسابه الرسمي في “تويتر”، قد أعطت نتيجة إيجابية تمثلت في إعادتها له، فإن الممثل المصري الكوميدي، محمد هنيدي كانت له حكاية أخرى مع مالك موقع التغريدات المثير للجدل الملياردير الأميركي، إيلون ماسك.

وفي التفاصيل التي رواها هنيدي بنفسه، في سلسلة من التغريدات بدأت بعبارات ساخرة، تشتكي من إلغاء توثيق الحساب، إذ غرّد هنيدي، قائلاً: “بعد خدمة 10 سنين في (تويتر).. الفاجر بيقولي ادفع له فلوس في علامة زرقا، استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي”.


وبعد ساعات من هذه التغريدة، عادت إشارة التوثيق الزرقاء إلى هنيدي، الذي عبّر عن سعادته، ممازحاً مالك المنصة الشهيرة، وموجهاً له كلمات بسيطة: “شكراً أبو نسب”.

وأوضح هنيدي أن العلامة الزرقاء عادت له بعد شكواه لاختفائها، وأنه تلقى إشعاراً يفيد بدفع قيمة الاشتراك الشهري، الذي فرضه ماسك على من يرغب بالحصول عليها، والبالغ 8 دولارات.

وعاد راسم الابتسامة الدائمة على الوجوه، ليخبر متابعيه بأنه تلقى حظراً من مالك “تويتر” الجديد إيلون ماسك، مرجعاً هذا الأمر لكونه استهزأ من الرسوم التي فرضها الأخير للاشتراك بـ”تويتر بلو”، ناعتاً الملياردير الأميركي باسم “إيلون قموصة”.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى