مشاهير

محمد فؤاد يسافر للعلاج بعد إصابته في “رامز نيفر إند”

أثار الحديث عن توجه الفنان المصري، محمد فؤاد إلى ألمانيا في التاسع من شهر أبريل الجاري، بعد إصابته في العمود الفقري خلال مشاركته في أحد البرامج التلفزيونية في شهر رمضان، جدلا واسعا بين الجمهور.

وعزا العديد من المتابعين القرار لإصابة فؤاد إثر مشاركته في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، وقالوا إنه تعرض لإصابات عديدة من بينها نزيف في مكان إجراء عملية تكميم المعدة.


ورغم أن الأنباء التي أوردتها صحيفة “القاهرة 24” لم تكشف عن اسم البرنامج الذي أصيب فيه محمد فؤاد، لكن الجمهور أجمع بأنه “رامز نيفر إند” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وشارك فيه الفنان المصري أخيرا.

وكان طبيب الجراحة أسامة طه، المسؤول عن علاج محمد فؤاد، قد وجه اتهامًا مباشرًا وصريحًا لجلال قبل أيام، بعد تعرض فؤاد للنزيف إثر فك قطب جرحه خلال تواجده في برنامج المقالب.

وشارك طه منشورا ألقى فيه اللوم على رامز جلال لما تعرض له فؤاد لألم ووجع ونزيف، خاصَّة أن الأخير أشار في بداية الحلقة إلى أنه خصع لعملية جراحية صعبة قبل 15 يوما.

والأمر ذاته بالنسبة للممثلة المصرية، وفاء عامر، التي أصيبت أيضًا خلال تصويرها حلقة في أحد البرامج التي تُعرض في شهر رمضان.

وأكد العديد من المتابعين أن عامر تشارك في برنامج “رامز نيفر إند”، لكن حلقتها لم تُعرض بعد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى