مشاهير

محمد عساف يتحدث عن تفاصيل عرسه وزوجته -فيديو

بعد تداول خبر زواجه سرا، خرج الفنان الفلسطيني، محمد عساف، ليتحدث عن تفاصيل إقامة حفل زفافه من زوجتهن التي تدعى ريم، وذلك في تصريح خص به برنامج “ترندينغ”، والذي أكد من خلاله أنه بالفعل دخل القفص الذهبي.

وقال عساف: “حبيت أشاركم فرحي بزواجي من شريكة عمري الغالية، ريم كان بودي أشاركم فرحتي من البداية، لكن كلكم بتعرفوا الظروف الصعبة اللي بمر فيها العالم”.


وأوضح محمد عساف في تصريحه لبرنامج “تريندينغ”، أن حفل زفافه اقتصر فقط على أهله وأهل العروس، وجزء صغير من أصدقائهم، وذلك بسبب جائحة كورونا وقوانين التباعد الاجتماعي خاصة في دولة الإمارات، التي أقام بها الحفل، بالإضافة إلى “المصاب الأليم، الذي حدث في لبنان، بعد انفجار مرفأ بيروت”، يضيف.

ومن جهته، نفى محمد حقيقة الحسابات، التي انتشرت ساعات بعد تداول خبر زواجه، والتي قيل إنها تعود لزوجته ريم، قائلا: “وبحب أنوه إنو في هناك الكثير ممن يتداول صور وحسابات على أنها لزوجتي، فأنا أعلن لكم لا يوجد أي حساب لزوجتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية وبتحتوي على صور كتير منها مش لزوجتي والهدف منها مفهوم جمع متابعين ولايكات”.

وطالب خريج برنامج “آراب أيدول”، محمد عساف، من الجميع احترام رغبته وحريته بخصوص عدم مشاركة تفاصيل حياته الشخصية عبر “السوشل ميديا”، مشيرا إلى أنه هو دائما متحفظ على حياته الخاصة ولا يحب تداولها عبر الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى