مشاهير

محمد خويي يدخل على خط قضية رفيق بوبكر – صورة

دافع الفنان المغربي، محمد خويي، على الفنان رفيق بوبكر، وذلك عقب اعتقاله بسبب ظهوره في شريط فيديو تداولته صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يستهزئ ويسيء للمقدسات الدينية.

وأشاد محمد خويي من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، بأخلاق الممثل رفيق بوبكر، قائلا:” رفيق إنسان طيب يحب الناس يفرح للآخرين ويحب الخير للجميع وعندو غيرة كبيرة على بلادو وعلى دينو دين الإسلام”.


وتابع بطل “سلمات أبو البنات” في حديثه:” حبوب عند الجميع طلب السماح من الجميع وبتاثر، رب العالمين يسامح ويغفر لعباده نتمنى إحنا كبشر نتسامحوا مع بعضنا ورفيق منين وعى أول شي عمل طلب المغفرة من رب العالمين والسماح من المغاربة اللي غلب يعف واللي عمرو ماغلط يعلق كما بغا بدون نفاق”.

وكان خويي أول الفنانين المساندين لبوبكر، بحيث سبق أن كتب تدوينة أخرى، جاء فيها:”أنا يا صديقي رفيق طلبت من الله الصفح عن زلتك قبل أن تطلبها أنت ممن يترصدونك، ويتربصون بكل من ضعف يوما من الفنانين، لأنهم يعتقدون أن الطهارة والعفة والنقاء شيم يمتازون بها عن غيرهم، يا سبحان الله، وما أكثر زلاتهم للأسف”.

ويشار إلى أن زوجة الفنان رفيق بوبكر، كان قد كشفت في تصريح لـ”غالية”، أن زوجها لم يكن في وعيه، وطلب السماح من المغاربة، مؤكدة في حديثها أن بوبكر”مسلم يصلي ويصوم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى