مشاهير

محمد بابا يقدم ورشات تدريبية مجانية لطلاب سلك التعليم العالي

حَثَّ مُحمَّد بابا طُلاَّبَهُ من خلال الورشات التدريبية التي يقوم بِهَا مَجَانًا لِسلك التعليم العالي، على ضرورة التسويق الإِلكتروني كونه أمرٌ حثمي، لاسِيما في العصر الحديث، خاصة مع تطور تكنولوجيا المعلوميات.

وشدد محمد بابا على أنه من المهم تعلم التسويق الرقمي كونه المستقبل، خاصة أن مع موجة “الذكاء الإصطناعي” فإنه من الصعب اللحاق بهذا التطور إذا لم يبدأ الفرد تعلمه لهذا المجال الأن! وذلك لأن هذا المجال هو المستقبل والحاضر.


وقَرَّبَ مستشار التسويق الإلكتروني، محمد بابا الصورة للمسوقين الإلكترونيين وشدد من خلال نهج إستراتيجية “randingB” بدل إتباع الطرق الهشة وسط المعلومات الكثيفة والمتفاقمة، فقد أكد أن البراندينغ هو أنجع طريقة وأسلوب قد يتبعه المسوق الرقمي سواءًا لنفسه إذا أراد إنشاء متجر إلكتروني أو لزبنائه.

وصَرَّح محمد بابا بأن ضرورة مساعدة الشباب في هذا المجال هو واجبه الأول وذلك كون هذا المجال لا يتطلب الكثير بل فقط الأنترنيت وتعلم بعض المهارات والأساسيات وذلك بِدءًا من الدورة المجانية المقدمة من طرف غوغل تحت مسمى: أساسيات التسويق الرقمي وبعدها متابعة جديد هذا القطاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال خبراءه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى