مشاهير

محمد الخياري يقدم على خطوة غير متوقعة تجاه خديجة البيضاوية

وجه الفنان الكوميدي، محمد الخياري دعوة لزملائه في الوسط الفني، من أجل التدخل ومساعدة نجمة العيطة، خديجة البيضاوية بعد تدهور حالتها الصحية جراء إصابتها بمرض السرطان.

وشارك الخياري تدوينة مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، كتب فيها: “علاش غادين نتسنًاو شي جهة؟ اش كنديرو حنا كفنًانين وكمنتجين منفدين وكأصحاب ومعدًين برامج تلفزية وإذاعية وكمدراء لمهرجانات جد مدعمة وكنجوم”.


وأضاف: “زملاء لها أعرفهم جد المعرفة أغنياء تبارك الله ونديرو كلنا مليون ولاجوج للواحد ونتكلفو بها وبآخرين صح ما يتمكًن اش قلتو هانا الأول واجد . جاوبوني أيها الزًملاء”.

وتدهورت منذ أيام، الحالة الصحية للفنانة الشعبية، خديجة البيضاوية، وكشف معد البرنامج التلفزي الذي كان يبث على شاشة القناة الأولى “نجوم الأولى”، محمد السعودي، أن البيضاوية التي أدخلت الفرحة على الأسر، تعيش حالة يرثى لها حاليا، بسبب المرض الخبيث، على حد قوله.

وتابع السعودي عبر منشور على حسابه بـ “الإنستغرام”، “حالة الفنانة خديجة البيضاوية تدعو على القلق وتحتاج تدخلا عاجلا لانقاذ حياتها فهل من قلوب رحيمة تخفف الالام على هذه الفنانة”.

وتساءل السعودي حول مدى تدخل الوزارة الوصية على قطاع الفن، لإنقاذ حياة الفنانة التي تعاني في صمت، مبرزا بالقول: “وهل من مبادرة من الوزارة الوصية ومن تعاضدية الفنانين قبل فوات الاوان اللهم اني قد بلغت فاللهم اشهد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى