مشاهير

هل حُرم محمد الترك من رؤية طفلتيه من دنيا بطمة؟

أعرب المنتج البحريني، محمد الترك عن اشتياقه الكبير لابنتيه من زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة غزل وليلى روز الترك.

وشارك الترك ليلة أمس الثلاثاء، صورة لطفلتيه عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “وحشتوني موت”.


وعاد الترك في “ستوري” أخرى وشارك صورة لأطفاله الثلاثة من طليقته، منى السابر ومعهم غزل الترك، أرفقها بنفس التعليق.

وفي سياق متصل، علق المنتج البحريني، محمد الترك بشكل مباشر، على تدوينة زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة التي تحدثت فيها عن الألم والفترة الصعبة التي تمر منها.

ونشر الترك بدوره تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، اعتبرها البعض ردا على معاناة زوجته، وكتب: “اللهم لا تجعل في قلب من أحبهم ألم ليعتادوا عليه، لأن الألم يحتاج لعلاج، فأجمل علاج دعاء من القلب”.

وتابع قائلا: “اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل، يا من لا يشغله سمع عن سمع، يا من لا يبرمه إلحاح الملحين، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، اللهم اكشف عني وعن كل من احبهم قلبي والمسلمين كل شدة وضيق وكرب، اللهم أسألك فرجا قريبا، وكف عني ما أطيق، وما لا أطيق، اللهم فرج عني وعن كل من احبهم قلبي والمسلمين كل هم وغم، وأخرجني واخرج من احبهم قلبي والمسلمين من كل كرب وحزن، اللهم امين”.

وشدت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، انتباه متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بتدوينة جديدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى