مشاهير

محمد الترك يثير الشكوك حول انفصاله عن دنيا بطمة من جديد

أثار المنتج البحريني، محمد الترك الشكوك  من جديد، حول علاقته بزوجته النجمة المغربية، دنيا بطمة بعدما عاد لمشاركة تدوينات تثير الريبة، بشأن بمروره بأزمة عاطفية كبيرة.

ونشر الترك صورة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تضمنت: “سألتني نفسي في حزن شديد لما كل هذه الطيبة.. لأناس لا يعرفونها و لما كل هذه الشهامة لأشخاص، لا يستحقونها ولكنى ابتسمت و قلت يا نفسي، إن لم يوجد في الأرض من يقدرها، ففي السماء من يباركها”.


بعد إعلان انفصالهما.. حكيمي وهبة عبوك يفاجئان الجميع بهذه الخطوة

وعاد الترك لنشر آية قرآنية في قصة قصيرة أخرى تضمنت: “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.

وحرص المنتج البحريني، محمد الترك قبل أسابيع، على دعم ومساندة زوجته الفنانة، دنيا بطمة، قبل حفلها المرتقب يوم 4 غشت بساحة “مالاباطا” بمدينة طنجة، ضمن فعاليات مهرجان تويزا في دورته الـ 16.

ونشر الترك الملصق الإعلاني لحفل زوجته الغنائي، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، دون أي تعليق، في إشارة منه لاستمرار العلاقة بينهما رغم الشائعات التي لاحت في الأفق، خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بنشوب خلاف حاد أدى لانفصالهما.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى