مشاهير

محسن صلاح يغني أغنية جديدة من “كورونيات” نعمان لحلو -فيديو

أصدر الفنان المغربي نعمان لحلو، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، سادس أغنية من سلسلة “كورونيات” التي أطلقها منذ تفشي فيروس “كورونا” بالبلاد، وتحمل عنوان “حراس الوطن”.

أغنية “حراس الوطن”، من أداء الفنان محسن صلاح الدين، وتوزيع يونس الخزان، وكتبها ولحنها نعمان الحلو، وتتغنى عن حراس الوطن من رجال القوات المسلحة الملكية، الشرطة، الدرك الملكي، والمجهودات التي قدموها لمواجهة جائحة “كوفيد-19″.


وكتب لحلو في تدوينة عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “إلى القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والشرطة، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، تحية إكبار وإجلال للذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، ببسالة وشجاعة وإقدام ونكران ذات، غير آبهين بالصعاب والمخاطر المحدقة”.
وأضاف:”ضحيتم براحتكم من أجل راحتنا، هجرتم منازلكم وأولادكم وسهرتم ونحن نيام، تواجهون قساوة الطقس وقساوة الظروف ووباء فتاك، إليكم يا عناصر خط الدفاع الأول عن حياة المغاربة أهدي هذه القطعة الفنية عرفانًا بالتضحيات الجسام التي تقدمونها ليعيش المواطن المغربي في أمن وسلام”.

للإشارة فأغنية “حراس الوطن” هي سادس أغنية في سلسلة“كورونيات”، بعدما أصدر  الموسيقار نعمان لحلو أول أغنية بعنوان “وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان” من أدائه وألحانه، وقام بتلحين ثاني أغنية من السلسلة، بعنوان “الرجا في الله” للفنانة هدى سعد، و”الأستاذ هو الأوتاد” للطفل آدم بلمقدم، و“البحار” للفنان عبد الواحد التطواني، و “بلوزة بيضا” للفنانة ماجدة اليحياوي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى