مشاهير

محبو مسلسل “ولاد العم” على موعد مع الجزء الثاني

حول فلسفة الإختيار في الحياة بين طريق الخير والشر وهل الضغوط والمغريات تُجبر الأشخاص على التخلي عن مبادئهم، أجواء من الدراما المغربية الإجتماعية الشيقة في الموسم الثاني من مُسلسل “ولاد العم” التي يبدأ عرضها على MBC5 و باقة VIP من “شاهد” في حلقات يومية مُتتابعة بداية من غد الأربعاء.

وتدور أحداث مسلسل “ولاد العم” حول الأخوين صالح وطاهر اللذان يتقاسمان نفس المبادئ لكنهما يجدان أنفسهما أمام مفترق طرق عندما يضع القدر بين أيديهما صندوقين، احدهما مليء بالمال والآخر بالمخدرات، وهما وسط قارب صيد في أعالي البحار، فيختلفان حول الكنز، صالح يريد اعادته للشرطة، بينما طاهر يراه رزقا من الله و فرصة لحياة افضل.. يفرق المال الاخوة، فيمشي كل في طريقه، صالح يبتعد عن اخيه، بينما طاهر يستثمر المال، وتتباعد حياة كل منهما إلى أن يلتقي أبناؤهما ويتغير مصير كل منهما.


مُسلسل “ولاد العم” يُشارك في بطولته عزيز داداس، وفاطمة خير، وربيع القاطي، ومجدولين الإدريسي، وسعيد آيت باجا، وعبد الله ديدان، ونعيمة بوحمالة، وغيثة بنحيون، ومنصور أعموم، وغيثة برادة، وزينب العلامي، وخولة احجاوج، ولمياء خربوش، وآخرين..، ومن تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

ويُعرض الموسم الثاني من المُسلسل المغربي “ولاد العم” على “MBC5″، يومياً ابتداء من 8 فبراير 2023 في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الرباط.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى