مشاهير

محامي فارس كرم يوضح حقيقة توقيفه واعتذاره من ميريام فارس – فيديو

أكدّ باسكال كمال أبو فاضل، محامي الفنان، فارس كرم أن ميريام فارس تقدمت بشكوى أمام النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنان فارس كرم بجرم القدح والذم عبر  تويتر.

وأشار باسكال في حديث لـet  بالعربي إلى أن أخبار ليست دقيقة انتشرت يوم مس عن اعتذار فارس وحذف التغريدة التي كان قد كتبها عن ميريام في وقت سابق ومنهم من قال أنه تمّ توقيف فارس، مؤكدا أن التغريدة حذفها فارس قبل أن يستدعى الى التحقيق”.


وفيما يتعلق بموضوع اعتذاره من ميريام قال ” فارس لا يعتذر وكل ما فعله هو ردة فعل على أفعال ميريام والأفعال هذه واضحة للرأي العام”، لافتا الى انه “عندما تأتي بصورة شخص وتصغرها وتغير في ملامح وجهه وتشوهه وتعود وتضعها على صفحة الانستقرام التابعة لها وعندما يسألونها عن الموضوع تقول أنها لا تنزل الى مستوى فارس كرم”.

تابع “هذه التصرفات لا تعتبر الا اهانات ومست بشرف وكرامة فنان كبير، وعلى ضوء هذا الشيء أتت ردة قعل فارس و عبّر عن واقع الحال وقال أنها كانت تغني بمكان ما وهو أقدم منها بالفن وليست هي من تأتي بالحفلات له”.

وفيما يتعلق بالاشاعات التي تحدثت عن توقيف فارس أكد أن “فارس لا توقف ولا بيتوقف ولا ممكن يتوقف، مضيفا “هؤلاء الاشاعات لم نكن نريد التطفل والاجابة عليهم “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى