مشاهير

محامو آمبر هيرد يقدمون على خطوة “حاسمة”

يسعى محامو الممثلة العالمية، أمبر هيرد، لاستئناف الحكم الصادر الشهر الماضي، ضدها أو إلغائه فى معركة محكمة التشهير بين الممثلة وزوجها السابق النجم العالمي، جوني ديب.

وتم إرسال ملف من 43 صفحة إلى محكمة فرجينيا، يجادل فيه فريق ممثلة “أكوامان”، بأن الحكم لم يكن مدعومًا بأدلة كافية.


وفي أحد الادعاءات، يجادل فريق هيرد، بأنه من غير الدقيق لـ”ديب، 59 عامًا، الادعاء بأنه فقد دوره فى سلسلة أفلام قراصنة الكاريبى بسبب مقال رأى فى صحيفة واشنطن بوست، كما جادل فريق هيرد بأن ديب “شرع فقط فى التشهير من خلال نظرية التضمين، متخليًا عن أى مزاعم بأن تصريحات هيرد كانت خاطئة فى الواقع”.

كما زعم المحامون، أن أحد المحلفين لم يتم فحصه بشكل صحيح، وتساءلوا عما إذا كان من المفترض أن يُسمح له بالعضوية فى هيئة المحلفين.

جاء هذا بعدما أصدرت هيئة محلفين أمريكية، قراراً يدين الممثلة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق جونى ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسرى، وجاء ذلك بعد محاكمة استمرت نحو 6 أسابيع وحظيت بتغطية إعلامية واسعة غاصت عميقاً فى خصوصيات نجمى هوليوود.

ويشار إلى أنه ضمن تطورات قضية جونى ديب، وآمبر هيرد، مؤخرًا، أن جونى ديب، بات عليه دفع مبلغ مالى يصل إلى 38,000 ألف دولار للمحكمة كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى