مشاهير

متابعة تنعت سكينة كلامور بـ”خريجة سجن الوداية”-صورة

تقاسمت المدونة المغربية، سكينة كلامور مع متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رسالة تلقتها من طرف إحدى متابعيها، تسخر منها بسبب قضائها عقوبة حبسية عقب تورطها في قضية ما بات يعرف إعلامية بـ”حساب حمزة مون بيبي”.

ووجهت المتابعة رسالة قاسية للمدونة الشهيرة، سكينة كلامور التي ردت عليها بـ”مع من كنعيشو”، (رسالة) تشمت فيها منها، قائلة: “مشرملة هيا انتي لي شادة عامين حبس نسيتي خريجة سجن الوداية”.


وكانت كلامور أعلنت مغادرتها سجن الوداية شهر أكتوبر من سنة 2021، وتم استقبالها من طرف عائلتها وأصدقائها على أنغام الدقة المراكشية و”العونيات”، وظهرت في مقاطع فيديو وهي ترقص.

وقضت سكينة كلامور سنتين في سجن الوداية، بعدما واجهت تهم “المشاركة في القيام بواسطة الأنظمة المعلوماتية ببث، وتوزيع صورة أشخاص، وأقوالهم دون موافقتهم، والمشاركة في توزيع ادعاءات، ووقائع كاذبة، قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص، والتشهير بهم، والنصب ومحاولةالحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد بالإفشاء، ونسب أمور شائنة، والمشاركة في دخول نظام للمعالجة الآلية للمعطيات الإلكترونية عنطريق الاحتيال، وإحداث اضطراب في سيرها، والتهديد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى