مشاهير

ما الذي جمع بين سعد لمجرد وحلا الترك في دبي؟

أشعلت صورة جمعت بين النجم المغربي، سعد لمجرد والفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، حماس جمهوريهما في العالم العربي، ظنا منهم أن عملا غنائيا سيجمع بينهما في الأيام القادمة.

تقارير إعلامية عربية، أكدت أن لقاء سعد لمجرد وحلا الترك كان مجرد صدفة، كونهما تواجدا بأحد صالونات التجميل الشهيرة بدبي، التي يتواجد بها لمجرد حاليا استعدادا لإحياء حفل غنائي هناك.


وشاركت الترك صورة لها رفقة “لمعلم” وصاحب صالون التجميل، عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ليعيد نشرها النجم المغربي عبر حسابه على نفس المنصة.

ويستعد النجم المغربي، سعد لمجرد، لإحياء حفل غنائي خلال الأيام القادمة، بمدينة دبي بدولة الإمارات، الأمر الذي أشعل حماس جمهوره العربي، إلى جانب الجالية المغربية المقيمة هناك.

وكشفت مصادر صحفية عربية أن النجم المغربي وصل ليلة الخميس الجمعة، لإماراة أبو ظبي، على أمل انتقاله لمنتجع فاخر في دبي، من أجل إحياء حفل هناك، يوم 8 أكتوبر من السنة الجارية.

وحرص أصدقاء لمجرد على الاحتفال به في أحد المطاعم بإمارة أبو ظبي، وحرص معجبوه على التقاط الصور معه من أجل توثيق هذه اللحظة.

ويعتبر هذا الحفل الأول من نوعه لسعد لمجرد، منذ التوقف الذي خلفته جائحة كورونا، فيما يتوقع أن تكون لديه أنشطة أخرى في الخليج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى