مشاهير

ماريا للواز تكشف لـ”غالية” تفاصيل مسلسل “عام ونهار”

من المنتظر أن ينطلق يوم غد الإثنين، بث المسلسل المغربي “عام ونهار” للمخرج، أيوب الهنود، والذي يشارك فيه ثلة من النجوم المغاربة، من بينهم: سلوى زرهان، زهيرة صديق، أيوب اليوسفي، أيوب أبا تراب، ماريا للواز وغيرهم.

ويحكي المسلسل حسب تصريح ماريا للواز لمجلة “غالية”، قصة “نورة” أم مطلقة تسعى للحفاظ على حضانة ابنها، من خلال محاولتها إخفاء زواجها الثاني لمدة سنة ويوم، حسب ما ينص عليه القانون المغربي، لكن في هذه المدة ستعيش الأم مجموعة من المشاكل والصعوبات، سيكتشفها المشاهد مع توالي الأحداث.


وتجسد للواز في المسلسل شخصية “لبنى” ربة بيت تعيش رفقة والدتها وشقيقتها “نورة”، ضحت بدراستها وحياتها من أجل عائلتها، وتحاول مساندة شقيقتها والوقوف بجانبها.

وعن الصعوبات التي واجهتها الفنانة خلال تصوير المسلسل، صرحت قائلة: “هناك بعض المواقف كانت صعبة نفسيا بالنسبة لي، خصوصا وأنني كنت أمر بفترة صعبة، عانيت من خلالها جسديا ونفسيا، فبالتالي المشاهد التي كانت عاطفية وحساسة أرهقتني بعض الشيء”.

وحرصت للواز خلال حديثها مع مجلة “غالية” على توجيه شكر خاص للمخرج، أيوب الهنود والطاقم التقني الذي سهر على توفير ظروف عمل مريحة للفنانين، مشيرة إلى أنها تتوقع نجاح المسلسل بسبب عملهم الاحترافي، وكذا الموضوع الذي يطرح لأول مرة.

وبالحديث عن النقط المشتركة بين دورها في “عام ونهار” وأدوارها السابقة، أكدت المتحدثة نفسها أن “لبنى” بعيدة كل البعد عن ما سبقت وقدمته، وهذا ما تطمح له دائما، هو الابتعاد عن النمطية وتجسيد شخصيات جديدة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Al Aoula TV (@al_aoula)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى