مشاهير

مؤثر.. لبنى الجوهري توثق لحظات “صعبة” من حياتها -فيديو

تقاسمت الكوميدية المغربية، لبنى الجوهري، مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو تلخص من خلاله بعض اللحظات الصعبة التي مرت منها.

وظهرت لبنى الجوهري، التي وجهت رسالة مؤثرة لمحبيها، في مقطع الفيديو وهي تذرف للدموع ومنهارة بسبب مرورها بأزمات نفسية وصحية لم تكشف تفاصيلها.

وعلقت الجوهري على الفيديو بـ : “من 20-10-2020 و انا كنتقاتل و كنحاول منبينش دزت من فترة صعيبة بزاف بزاف بزاف و لكن كنقاوم ونتقاتل ضحكو عليا هضرو فيا هضرو عليا و لكن الله مخلانيش الحياة صعيبة الحياة الحقيقية هي لي وراء social média” .

وتابعت: “خيبو ضني بزاف د ناس و لكن الاصدقاء ديال بصح همًا ليلقيت حاديا و محكموش عليا را داكشي ليداز عليا قاصي كل ليلة كنت كنبكي و نكول اش داني تقة خرجات عليا و لكن الحمدالله ربي كبير و انا خارجة من هاد المحنة بغيت نقولكم بان الحياة مكتسوى والو يوم ليك و يوم عليك و دنيا دوارة”.

وأردفت “كنشكر اي واحد وقف و بقا معايا تال هاد الساعة و كنسمح لاي واحد دار ولا قال شي حاجة غيبة و لا درت شي حاجة انا لشي واحد كنتمنى يسمحلي تهلاو في ناس ليكتبغيكم و مضيعوهمش راه هاد الوقت صعابت الحمدالله”.

وتقدمت لبنى الجوهري، برسالة شكر لكل من كان سندا لها في محنتها وكذلك متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعية الذين تعتبرهم من أهم الأشياء الجميلة في حياتها، على حد قولها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى