مشاهير

مؤثر.. الموت يحزن قلب حسن الفد

نعى نجم الكوميديا المغربية، حسن الفد، مواطنه الممثل القدير، عزيز الفاضلي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة بإحدى مستشفيات هولندا، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا.

ونشر الفد صورة للراحل عبر مختلف حساباته على موقع التواصل الاجتماعية، أرفقها بتدوينة مؤثرة جاء فيها: “رحمك الله أستاذنا وأسكنك فسيح جناته أيها الفنان الملهم والإنسان الطيب السخي ورزق أهلك الصبر والسلوان”.


وأضاف: “حزنت كثيرا لرحيلك.. خالص العزاء لأسرة الفاضلي، للأسرة الفنية الكبيرة للجمهور المغربي. و داعا السي عزيز الفاضلي سنحتفظ بذكراك في وجداننا و سنرعى مكانتك في قلوبنا . شكرا “الحاج”… شكرا”.

وأعلن عادل الفاضلي، نجل الراحل عن الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مدونا: “مات والدي، بطلي..”.

وكانت الكوميدية، حنان الفاضلي، أعلنت مساء يوم الثلاثاء الماضي، عن خبر أحزن جمهورها وجمهور عائلتها الفنية.

وكشفت الفاضلي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن خبر مرض والدها المخرج المغربي، عزيز الفاضلي، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

ونشرت أشهر ممثلة كوميدية مغربية صورة لوالدها خلال تكريمه بمهرجان مراكش في إحدى دوراته، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “دعواتكم لأبي بالشفاء العاجل يا رب”.

وتفاعل عدد من المشاهير مع منشور حنان الفاضلي، من بينهم المخرج المغربي، محمد أشاوار والممثلة، مجدولين الإدريسي وعمر فلكي وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى