مشاهير

عتيقة التويمي: والدتي أخفت وفاة جدتي ليلة زفافي بفيلم “لو كانوا يطيحو لحيوط” -فيديو

أجرى عدد من أبطال الفيلم السينمائي “لو كانو يطيحو الحيوط” لقاءا إعلاميا مصورا، تلى العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي الجديد للمخرج، حكيم بلعباس.

ومن ضمن هؤلاء الأبطال، الفنانة عتيقة التويمي، التي جسدت من خلال العمل شخصية عروس فقدت جدتها ليلة زفافها، الأمر الذي دفع والدتها، التي جسدت دورها الفنانة زهور السليماني، إلى إخفاء الوفاة بغية إتمام فرح نجلتها، في موقف امتزجت فيه  مشاعر الفرحة والحزن.

ووصفت عتيقة تعاملها مع المخرج حكيم بلعباس بالرائع، سواء على مستوى التمثيل في فيلمه السينمائي الطويل وأيضا من خلال دور مساعدة مدير  الكاستينغ، سمير الصخري، كما وصفت التجربة بالفريدة إذ جمعتها هذه المرة بابن مدينتها أبي الجعد.

كما أبدت عتيقة التويمي، استعدادها للتعامل من جديد وبكل سعادة مع حكيم بلعباس ، الذي ساهم في تشجييع المواهب التي تزخر بها مدينتهم، أبي الجعد، والتي لا يحظى فنانوها في العادة بفرصتهم من أجل المشاركة بباقي الاعمال التي تعطى فيها الأولولية لعامل القرب.

وفي الختام، وجهت الفنانة، نعيمة التويمي دعوتها للجمهور من أجل حضور فيلم “لو كانو يطيحو الحيوط”، الذي سيشرع في عرضه بالقاعات السينمائية ابتداء من ال 27 من شهر يوليوز الجاري.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى