مشاهير

لن تصدق ما يطلبه دواين جونسون عند ذهابه إلى مطعم!

قد يكون الممثل الأميركي، داوين جونسون (ذا روك)، صاحب مفاجآت لا نهاية لها، وبعضها بالتأكيد يتضمن نصيباً من الانضباط والالتزام.

ويُعرف مصارع “WWE” السابق بأنظمته الغذائية الصارمة، وممارسته للعديد من التمارين الصعبة، لكن المخرج الإنجليزي، ستيفن ميرشانت، كشف عن مقدار التفاني الذي يقوم به الممثل حالياً، للحفاظ على لياقته البدنية القتالية التي يظهر بها.

وتحدث ميرشانت، الذي أخرج فيلم “Fighting With My Family”، عام 2019، من بطولة جونسون، عن جدول الأكل المكثف الذي يتبعه الممثل للحفاظ على صحته، مشيراً إلى أن شخصاً أخبره بأن دواين عندما يذهب لتناول العشاء مع أصدقائه، يأخذ طعامه معه إلى المطعم، ويجعلهم يقومون بتسخينه؛ لأنه يتبع نظاماً غذائياً منظماً، وعليه الاستمرار به.

وأضاف المخرج الإنجليزي: لكن عاداته الغذائية الغريبة لم تنتهِ عند هذا الحد، حيث تابع بالقول: “أتذكر أنني التقيت معه في تكساس، وكان لدينا اجتماع حول الفيلم، لاحظت أن لديه منبهاً ينطلق في الساعة 3:17 مساءً”، مبيناً أن في هذا الوقت ذهب دواين إلى الثلاجة؛ ليجد وجبة ديك رومي وأرز مكتوباً عليها “3:17 مساءً”، وبعدها قام بتسخينها في الميكروويف، مشيراً إلى أنه كان ملتزماً بممارساته الغذائية وأوقاتها.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى