مشاهير

لمن قالت لطيفة رأفت: “حسبي الله ونعم الوكيل”؟

أعربت المطربة المغربية، لطيفة رأفت عن غضبها الشديد، بعد انتشار شائعات تفيد بتعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها بشكل عاجل للمستشفى.

وتقاسمت رأفت رابط خاص على “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تضمن فيديو شاركته عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، كشفت من خلاله عن اعتزامها مقاضاة مروجي هذه الأخبار.


وفي تسجيل صوتي لها قالت لطيفة رأفت إنها لن تتسامح مع كل من تخول له نفسه المساس بحياتها الخاصة، أو إثارة الهلع في نفوس الناس محبيها والمقربين منها.

في سياق آخر، أبدى نشطاء منصات التواصل الإجتماعية إعجابهم الشديد بجمال “ألماس” الابنة الوحيدة للمطربة المغربية، لطيفة رأفت.

وظهرت “ألماس” في الصور التي تقاسمتها والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، (ظهرت) بشعر أشقر وبإطلالة مطابقة لإطلالة والدتها.

وحرص عدد من المشاهير على تدوين تعليقات جميلة أسفل الصور، أبرزهم الفنانتين، خولة بن عمران وحكمت اللتان أعربتا عن إعجابهن بجمال الأم والإبنة.

وفي سياق آخر، أعرب عدد من المشاهير عن سعادتهم الكبيرة بتنظيم المغرب، لكأس الأمم الإفريقية 2025، بعد حصوله على أغلبية أصوات أعضاء المجلس التنفيذي للكاف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى