مشاهير

لمن قالت فرح الفاسي “المعاناة والألم أسبابها التعلق”؟

وجهت الممثلة المغربية، فرح الفاسي رسالة غامضة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ما دفع متتبعيها للتساؤل حول الشخص المعني بها، مرجحين أنها تقصد علاقتها بزوجها الفنان، عمر لطفي.

وشاركت الفاسي صورة مع متابعيها أرفقتها بحكمة لشارلي شابلن تقول: “لا تتعلق بأي شيء، المعاناة والألم أسبابها التعلق، التعلقة جزء من الموت”.

وارتباطا بذلك، كشف مصدر موثوق لمجلة “غالية”، أن علاقة الثنائي ليست على ما يرام ويعانيان منذ مدة من أجل إنجاحها، والحفاظ على زواجهما، غير أن المشاكل طغت على حياتهما الزوجية، عكس ما يحاولان إظهاره أمام جمهوريهما.

وفي سياق آخر، أعربت الممثلة المغربية، فرح الفاسي قبل أيام، عن اشتياقها لوالدها الراحل، الذي وافته المنية قبل أزيد من شهر، الأمر الذي شكل لها صدمة كبيرة، ووجهت له رسالة مؤثرة.

ونشرت الفاسي صورة لها رفقة فقيدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “اليوم كملتي شهر أو أنا مزال كنتسنى نفيق ليكون فراقك غير كبوس مزال كنتسنى إتصالك مزال كنتسنى نسمع فراولة ديالي الحبيبة ديالي لالة ديالي توحشتك”.

وأضافت: “اشتقت لرجلٍ رحل أهداني اسمه أمسك بيدي خوفاً علي، وأحسن تربيتي، وغرس حب الخير في قلبي، اللهم اغفر لأبي بقدر شوقي له وأكثر لا شيء في هذه الحياة أشدُّ مرارةً وانكساراً وألماً من فقدان الأب، أن تفقد أباك يعني أن تفقد الإنسان الوحيد الذي يعرفك أكثر من نفسك. رحمك الله يا الغالي”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى