مشاهير

لماذا لم يمنع محمد الترك من السفر؟..”غالية” تكشف التفاصيل

منذ وصول المنتج البحريني، محمد الترك لبلده البحرين، والجميع يتساءل عن كيفية السماح له بالسفر خارج المغرب، بالرغم من متابعته بتهم ثقيلة كـ:”التحريض على الفساد” والسرقة، رفقة فتاة تدعى “وصال”.

وفي هذا الصدد، أكدت المحامية، شفيقة البكري  في تصريح لمجلة “غالية”، أن المحكمة الإبتدائية بمراكش، لم تمنع محمد الترك من السفر ولم يتف إقفال الحدود في وجهه، لاسيما وأن المساطر القانونية تسير بمبدأ “قرينة البراءة”، أي أن المتهم أو المشتبه به بريء حتى تثبت إدانته بمحاكمة علنية.
وأوضحت المحامية، شفيقة البكري أن زوج الفنانة المغربية، دنيا بطمة، متابع في حالة سراحة مع كفالة مادية، ملفتة الانتباه إلى أنه في حال تغيب عن الجلسات المقبلة، من الممكن أن يتم تأخير الحكم في الملف إلى حين حضوره.
وتابعت “السلطة التقديرية للقاضي، هي الأساس، بالإضافة إلى ملتمسات الدفاع تمكنهم من اعتبار أن القضية جاهزة للحكم فيها”.

وكانت المحكمة الإبتدائية بمراكش، قضت الأسبوع المنصرم، بمتابعة كل من المنتج البحريني محمد  الترك والمدعوة وصال في حالة سراح، وذلك في أولى جلسات  محاكمتهما بتهم “الخيانة الزوجية والسرقة”، التي كانت قد رفعتها ضدهما الفنانة دنيا بطمة.


وأمرت النيابة العامة بإطلاق سراح الترك مقابل  كفالة  مالية بقيمة 10 آلاف درهم ، فيما قررت إخلاء سبيل وصال مقابل كفالة  بقيمة 5000 درهم، بينما تم إخلاء سبيل شخص ثالث يدعى “عبد المغيث” من دون أي كفالة.

ويتابع المعنيون بالأمر بتهم “التحريض على الفساد والسرقة، والتقاط وتصوير مقاطع فيديو لأشخاص داخل مكان خاص ونشرها دون موافقتهم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى