مشاهير

لماذا تجاهلت أسماء لمنور وصولها عتبة الـ 11 مليون متابع على “إنستغرام”؟

على الرغم من بلوغ عدد متابعي النجمة المغربية، أسماء لمنور على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، لـ 11 مليون متابع، إلا أنها تجاهلت الأمر وسط تساؤلات جمهورها.

ورجح نشطاء منصات التواصل الإجتماعية أن يكون هذا التجاهل بسبب الضجة التي رافقت اتهام جمهور سلمى رشيد للمطربة، أسماء لمنور بالاعتماد على حسابات وهمية، من أجل تجاوز حساب نجمتهم المفضلة، والتي كانت تعد الفنانة المغربية في صنف النساء الأكثر متابعة عبر “الانستغرام”، وكذا “تيك توك”.


ومن جهتها، احتفلت الفنانة، سلمى رشيد قبل أيام، بوصولها لعشر مليون متابع، وعلقت على الأمر قائلة: “وليتو 10 مليوون متابع على الإنستغرام، رقم كبير وكايعني ليا بزاف، شكرا على دعمكم وحبكم اللي ديما مرافقني، ما عرفت ما نقول من غير شكرا”.

وفي سياق آخر، شدت المطربة المغربية، أسماء لمنور، الأنظار إليها، بعد تقديمها لعرضين غنائيين، خلال حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الذي أقيم بمسرح الرباط.

وأعربت أسماء لمنور وهي الفنانة المغربية الوحيدة التي شاركت في هذا الحدث الضخم، عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، من خلال مشاركة عدة صور للإطلالة التي اختارتها لهذا الحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعلقت لمنور على الصور قائلة: “أنا ممنونة كوني محاطة بمفخرة الأمة”.

مواضيع ذات صلة:

أسماء لمنور الفنانة المغربية الوحيدة في حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تفاصيل “ديو” بين أصالة وأسماء لمنور

أسماء لمنور تكشف عمرها الحقيقي -فيديو


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى