مشاهير

لقاء ياسمين صبري وإليسا ومريم أوزرلي يشعل منصات التواصل!

عرفت المباراة التي جمعت بين فريقي “مينيسوتا تمبرولفز” و”دالاس مافريكس”، ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBإ)، في أبو ظبي، حضور كل من النجمة التركية، مريم أوزرلي والنجمتين، إليسا وياسمين صبري.

وبدى الانسجام على النجمة التركية، مريم أوزرلي التي ظهرت في الفيديوهات وهي تجلس في الصفوف الأمامية من الملعب إلى جانب إليسا وياسمين صبري، خلال التقاطهن صور السيلفي وخوضهن في نقاشات، على هامش المباراة.


واعتمدت مريم أوزرلي بدلة نسائية أنيقة من ماركة “دي لا فالي”، وبنطلون أسود بخصر متوسط الارتفاع، مع تسريحة ضفيرة ذيل الحصان، وتزيَّنت بعقد مرصع بالألماس على شكل شوكر.

ياسمين صبري ظهرت بفستان أسود بسيط، جاء بقصة ضيقة مبرزًا منحنيات جسدها الرشيق، فيما حملت حقيبة باللون الأسود لإكمال فخامة إطلالتها.

وأكملت ياسمين إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، وتزيَّنت بمجموعة من المجوهرات الألماسية، فيما انتعلت صندلًا باللون الفوشيا.

بدورها، تألقت المطربة اللبنانية إليسا بفستان دنيم أنيق من توقيع دار الأزياء الفرنسية “ديور”، تميّز بحزام أنيق التف حول خصرها وبأكمام فضفاضة، ومنحتها قصة التنورة راحة أكثر في الحركة، إذ تميَّزت بالكسرات العريضة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Celebrities Portrait (@cele_portrait)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى