مشاهير

لبنى شكلاط: “لمكتوب ديالي ما منو هروب” وفرمضان كنتعاون أنا وراجلي وهذه رسالتي له-فيديو

حلت الفنانة لبنى شكلاط ضيفة على موقع “سيت أنفو” وذلك على خلفية مشاركتها بالجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب”، الذي شرع في عرضه أمس الخميس عبر القناة الثانية.

وكشفت لبنى عودتها من خلال شخصية “جميلة”، صديقة الشيخة “حليمة”، التي تجسد دورها الفنانة دنيا بوطازوت، وهي الشخصية التي أقدمت خلال الجزء الأول على تضحية كبرى من أجل صديقتها “حليمة”، إذ دخلت السجن نيابة عنها.


ووصفت شكلاط تجربتها بمسلسل “لمكتوب” بالرائعة والتي أضافت لها الشيء الكثير، كما اعتبرت أن مسلسل “لمكتوب” بداية حقيقة لها وخطوة مهمة في مسارها المهني، نافية أن يكون الوقت قد حان للعب أدوار بطولية، لكنها لم تستبعد جاهزيتها لخوض أدوار كبرى.

أما بخصوص رأيها في اقتحام اليوتيبوز ومشاهير السوشال ميديا لمجال التمثيل وإسناد أدوار بطولية لهم، في الوقت الذي يغيب فيه فنانون محترفون وخريجو المعاهد المسرحية، اعتبرت الفنانة لبنى شكلاط أن الموهبة هي الحكم، إذ وحدهم المشاهير الذين يتوفرون على الموهبة هم من سيواصلون العمل في الوقت الذي سيختفي فيه الآخرون بعد عمل أو اثنين.

وفيما يتعلق بالأدوار التي تحلم بتجسيدها، طقوسها الرمضانية ورسالتها لزوجها الإعلامي هشام شبتيت تحدثنا الفنانة لبنى شكلاط في الفيديو التالي :


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى