مشاهير

لبنى شكلاط تتحدث عن النسخة المغربية من “Desperate house wives”

تداولت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام وكذلك بعض المواقع الإخبارية خبر التحضير لنسخة مغربية من المسلسل الأمريكي الشهير “desperate house wives”.

وبغية التأكد من صحة الخبر الذي لاقى ترحيبا واسعا من قبل عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أجرى موقع “سيت أنفو” اتصالا هاتفيا بالفنانة لبنى شكلاط، التي نفت صحة الخبر المتداول.


وكشفت الفنانة كواليس الصورة الجماعية التي جرى التقاطها على خلفية حضورهن حفلا نظم من طرف نادي الفنانين، وهي الصورة التي جمعتها بكل من الفنانة دنيا بوطازوت، سلوى زرهان، كريمة غيث والفنانة نادية العروسي، موضحة أنه خلال ذلك اللقاء تولدت لديهن الرغبة في المشاركة في عمل جديد يجمعهن مع بعض، ليتخيلوا أنفسهن في نسخة مغربية من الميسلسل الأمريكي الشهير، الذي قدم في نسخة تركية بعنوان “نساء حائرات.

وتابعت لبنى أن الغرض من نشر تلك الصورة كان رغبة منهن في تقاسم فكرتهن مع المنتجين المغاربة، قائلة: “كنا جالسين وتخيلنا راسنا حنا بأربعة مشاركات فعمل واحد، وطاحت فكرة هاذ العمل وتمنينا أن هاذ النسخة المغربية تكون ، وتخيلنا الأدوار لي ممكن تلعب كل واحدة فينا، فقلنا علاش ما نعطيوش فكرة للمنتجين ويتبناو هاذ الفكرة ديالنا”.

ولم تخف بطلة مسلسل “لمكتوب” رغبتها في أن تتبلور هذه الفكرة على أرض الواقع، وأن يرحب بها أحد المنتجين المغاربة، على غرار الترحيب الواسع الذي لقيته الفكرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الذي أبدوا حماسهم وترحيبهم بالفكرة.

أما فيما يخص الجديد الفني للفنانة لبنى شكلاط، فقد كشفت لموقعنا أنها بصدد التحضير لعرضها المسرحي المقبل “جوج من الحاجة” للمخرج يوسف آيت منصور، وهو العمل الذي سيشاركها في بطولته الفنان محمد الشوبي.

وأضافت لبنى أن هذه المسرحية ستعرض بمسرح محمد السادس يوم ال 6 من شهر المقبل،  مشيرة إلى أن هذا العرض سيصور لصالح القناة الأولى.

جدير بالذكر أن لبنى شكلاط  قد سجلت حضورها خلال الموسم الرمضاني المنصرم وذلك من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب” إلى جانب عدد من الفنانين المغاربة، من ضمنهم: دنيا بوطازوت، سلوى زرهان، هند بنجبارة، رفيق بوبكر، سكينة درابيل وآخرون.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Dounia Boutazzout (@douniaboutazzout)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى