مشاهير

لبنى أبيضار تعلن تضامنها مع الترك

أعربت الممثلة المغربية، لبنى أبيضار عن مساندتها للمنتج البحريني، محمد الترك، إثر أزمته الأخيرة مع زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة.

وشاركت أبيضار المثيرة للجدل، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، انتقدت من خلاله تصرف بطمة وكيف اتهمت زوجها بالسرقة دون مراعاة للعشرة أو فترة وقوفه إلى جانبها عند أزمة متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي”.


وأكدت أبيضار أن بطمة ليست قدوة ولا تمثل المرأة المغربية، كما سبق لها وصرحت في إحدى خرجاتها الإعلامية.

وخرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة في بث مباشر ليلة الجمعة الماضية، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، تروي من خلاله سبب اتخاذها قرار الطلاق من زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، المتابع بـ”التحريض على الدعارة” والسرقة.

وظهرت الفنانة، دنيا بطمة في مقطع فيديو تم تداوله عبر نطاق واسع بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهي تذرف الدموع، عقب حديثها عن العنف الجسدي الذي كانت تتعرض له، والذي كان سببا كافيا لطلب الطلاق من زوجها ومدير أعمالها سابقا، محمد الترك.

وقالت دنيا بطمة: “طلبت طلب الشقاق لأن الكارو كان غيتخشا ليا في عينيا وأنا كنتضرب ونتقج ونتدفع حدا بناتي والغوات نايض، وكان كيوصلني بزاف ديال الحاجات عليه، ولكن كنت كنغمض عينيا ومبغيتش الشوهة، عندي بنتي كدخل اليوتوب وتشوف وكتفهم”.

وكشفت الفنانة، بطمة أن حسابها الخاص على “الإنستغرام”، تعرض للسرقة أثناء تواجدها بالمحكمة، مؤكدة على أن تدوينة “في بلادي ظلموني” ليست هي من قامت بنشرها، بل من قام باختراق حسابها، في إشارة منها إلى زوجها البحريني، محمد الترك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى