مشاهير

لاعبة المنتخب الوطني تجر لاعبة لكمتها للقضاء

رفضت لاعبة المنتخب المغربي، ياسمين مرابط، اعتذار زميلتها من الكونغو التي اعتدت عليها بطريقة عنيفة خلال آخر مباراة، وأعلنت لمرابط نيتها باللجوء إلى القضاء لمحاسبة المعتدية على تصرفها العنيف.

وفي بيان نشرته ياسمين مرابط على صفحتها في “إنستغرام”، أعربت عن شكرها لجميع الرسائل التي تلقتها بعد المباراة بين المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو.


وأكدت أنه لا ينبغي تجاهل التصرف غير الأخلاقي الذي وقع خلال المباراة، خاصةً في ظل التوتر والمشاحنات التي حدثت، مشددة على أهمية عدم تجاوز الحدود في مثل هذه الحالات.

وأضافت أنه يجب على المسؤولين في كرة القدم النسائية تحمل مسؤوليتهم في حماية كل لاعبة. وشددت على أن كرة القدم الأفريقية تتمتع بقدرات كبيرة وتطور ملحوظ في مختلف المجالات، وأن هذا الحدث لا ينبغي أن يؤثر سلباً على التطور الذي تحقق في السنوات الأخيرة.

وفيما يتعلق بالإجراءات المتخذة حيال هذه الواقعة، أكدت أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقوانين المعمول بها، مع التركيز على النظر إلى المستقبل.

وفي السياق ذاته، أعلن فريق الكونغو إيقاف اللاعبة المذكورة بسبب سلوكها غير اللائق، وأكد أنها تفتقد للمهنية اللازمة في المباراة.

ومن جانبها، قدمت اللاعبة من الكونغو اعتذاراً رسمياً لياسمين لمرابط، معترفة بخطأها وتعبيرها عن الأسف للأذى الذي تسببت فيه، وتمنت للاعبة المغربية الشفاء العاجل والنجاح في مسيرتها الرياضية.

وفي ختام تصريحها، شددت اللاعبة من الكونغو على أهمية السيطرة على العواطف خلال المباريات والالتزام بالروح الرياضية واللعب النظيف.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى