مشاهير

لأول مرة.. نادين نسيب نجيم تكشف السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها

تحدثت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم لأول مرة، عن الأسباب الرئيسية التي جعلتها تطلب الطلاق من زوجها السابق، هادي الأسمر

وكشفت نادين نجيم في مقابلة تلفزيونية ببرنامج mtv40، إن الطلاق أخذ منها وقتاً طويلا للتفكير فيه وحسمه، وعن أسباب اتخاذها قرار الطلاق، أكدت أنها لم تكن سعيدة، ومنحت الكثير من الفرص لزوجها هادي الأسمر.


وأضافت أنّ فقدان السعادة في حياتها الزوجية كان سبباً رئيسياً في اتخاذها قرار الطلاق، قائلة: “بقية الأسباب بتضل داخل البيت وبيني وبينه.. بس بكل بساطة أنا ما كنت سعيدة، ولا مبسوطة”، مؤكدة أنها في الفترة الحالية، تعيش حياتها من أجل ولديها “هيفن”، و”جيوفاني”.

أما عن استمرار صداقتها مع طليقها ووالد ابنيها، قالت: “بعرف إني أخدت القرار وما راح أرجع لورا، وما في حدا بيترك التاني إذا كان مبسوط وسعيد”.

وتابعت: “بغض النظر إذا كان في تحليلات ما إلها طعم أو كذب الشريك أو الشريكة وحكي بشي ماله طعم مش مهم، ما حدا راح يعرف بحياته الحقيقة إلا حال قعدوا مع الاتنين سوا، وهذا ما راح يصير كل واحد بيشوف الأشياء من منظاره، لو هو عطا الأسباب بتقولي الحق معه، ولو عطيت من منظاري الأسباب بتقولي الحق معي ما لإننا ماراح نلتقي على الحق”.

نادين نسيب نجيم
ممثلون
فنانون


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى