مشاهير

لأول مرة.. “طوطو” بالسنغال

يستعد فنان الراب المغربي، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، لإحياء حفل فني بالسنغال، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وشارك “طوطو” صورة “الأفيش” الخاص بالحفل، أرفقها بتعليق جاء فيه: “إن سارت الأمور على ما يرام سنكون في دكار يوم السابع من شهر يناير، غادي نمشيو نيشان نيشان لداكار”.


في سياق آخر، حقق مغني الراب المغربي، طه فحصي الشهير فنيا بلقب “طوطو”، شهرة كبيرة بعد طرحه لـ “remix” أغنية “love nwantiti”، لصاحبها المغني “C key”، وصلت للعالمية.

وحسب منصة الاستماع “سبوتيفاي”، فإن “طوطو” له جمهور كبير في عدد من البلدان، بعيدا عن المغرب، كون قائمة أكثر 5 دول استماعا لفنان الراب المغربي، ضمت كلا من فرنسا، وهولندا وألمانيا والهند، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

ومن جهة ثانية، رُشح “الغراندي طوطو” إلى جائزة أفضل مغني إفريقي، التي لا زال تصويت الجمهور الخاص بها قائما لحدود الساعة، علما أنه حصد جائزتين في مسابقة أمريكية سابقا.

وفي سياق آخر، حرم مغني الراب المغربي، طه فحصي الشهير فنيا بلقب “طوطو”، من دخول الأراضي المصرية من أجل إحياء حفل هناك، بسبب موظف مغربي في السفارة المصرية بالمغرب، حال دون حصوله على التأشيرة، حسب قوله.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى