مشاهير

لأول مرة.. طليقة حمزة الفيلالي الأولى تعلق على تجربة انفصالها عنه

فتحت هند العلمي، الطليقة الأولى للفنان المغربي، حمزة الفيلالي باب الأسئلة في وجه متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووجهت متابعة سؤالا لهند العلمي يخص حياتها الشخصية والصعوبات التي واجهتها بعد انفصالها عن حمزة الفيلالي وكيف استطاعت تجاوز هذه المحنة، لترد عليها قائلة: “الطلاق قسمة ونصيب بحالو بحال الزواج”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “المحنة هي مني كتمشي ليك صحتك أو كتفقد شي واحد من الأقارب ديالك، الله ينجيكم يا رب، الحمد لله ربي كبير”.

وفي سياق متصل، انفصل الفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي، عن زوجته الثانية، التي تدعى زينب البصري، بشكل رسمي، بعد علاقة زواج دامت لأشهر قليلة.

وأكد مصدر مقرب من الكوميدي حمزة الفيلالي، لموقع “غالية”، خبر طلاقهما من بعضهما البعض، بعد خروجهما قبل مدة ونفيهما خبر الانفصال.

وتزامنا مع طلاق حمزة الفيلالي، أقدم هذا الأخير على مشاركة مقطع فيديو وصور رفقة بناته من زوجته السابقة، هند العلمي، التي انفصل عنها مرتين.

وبدورها، حذفت زينب البصري، صورها رفقة زوجها السابق حمزة الفيلالي، من حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وألغت متابعة حسابه.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى