Dailymotion New Player
مشاهير

لأول مرة.. سكينة كلامور توجه رسالة مؤثرة لوالدها -صورة

وجهت المدونة المغربية، سكينة جناح الشهيرة إعلاميا بلقب “سكينة كلامور”، رسالة خاصة لوالدها من خلال صورة جمعتهما، شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بمناسبة احتفالها بحفل زفاف شقيقتها.

وأرفقت “كلامور” الصورة بتعليق جاء فيه: “فخورة جدا بك يا أحلى أب وأم وأخ وكلشي عندي فهاد الدنيا، الله يطول لينا فالعمر”.

وخصت متابعاتها برسالة جاء فيها: “وأنتوما متابعاتي، الله يحفظ ليكم والديكم، شوفوا الماكياج ديال الفريع الفاروعي عند خويا جواد شكرا لأنك شرفتيني”.

وفي سياق آخر، اقتحمت سكينة كلامور، عقب خروجها من سجن الأوداية، مجال التمثيل وذلك عبر موقع رفع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وعمدت كلامور على تأسيس قناة خاصة بها عبر “اليوتيوب”، شاركت فيها متابعيها أولى فيديوهاتها التمثيلية، التي جسدتها بمشاركة إحدى صديقاتها.

ومن جهة أخرى، عمدت كلامور على الترويج لقناتها الجديدة على اليوتيوب وذلك من خلال منشور على حسابها على بالأنستغرام، الذي يتابعها عبره أكثر من 450 ألف متابع، وذلك عن طريق نشر “برومو” حلقتها، أرفقته بتعليق جاء فيه ” لي بغا يتفرج في الحلقة يدخل للقناة الرئيسية ديالي “.

يشار إلى أن سكينة جناح الملقبة بـ”كلامور”، والتي اشتهرت من خلال متابعتها في الملف الذي بات يعرف إعلاميا ب”حمزة مون بيبي” ، قد أعلنت مؤخرا وعقب خروجها من السجن أداءها غرامة مالية بقيمة 9 ملايين سنتيم لفائدة ضحايا حساب “حمزة مون بيبي “، وهو نفس المبلغ الذي أكدت سكينة أن متهمين آخرين ممن جرى إطلاق سراحهم، دون ذكر أسمائهم، قد قاموا بدفع نفس الغرامة المالية.

يذكر أن سكينة كلامور كانت قد قضت سنتين بسجن الأوداية بمراكش، وذلك على خلفية متابعتها بتهم بالمشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى