مشاهير

لأول مرة زوج ياسمين عبد العزيز يكشف تطورات حالتها الصحية

تحدث الفنان المصري، أحمد العوضي، لأول مرة، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة، ياسمين عبدالعزيز، بعد مرضها وإجرائها عملية، تسببت في تعرضها لإهمال طبي كاد يودي بحياتها.

وصرح العوضي الذي يتواجد في سويسرا رفقة زوجته التي تخضع للعلاج هناك، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة”، على قناة ON قائلا: “كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعلياً حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها”.


وأضاف العوضي: “ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تماماً، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية”.

وأوضح العوضي أنه في 11 يونيو الماضي دخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى لإجراء عملية نسائية، مبيناً أنه بعد إجراء العملية، ومرور 4 أيام، كانت تعاني من تدهور في حالتها.

ولم يؤكد العوضي أن هناك خطأ طبياً لأنه لا يوجد إثباتات قوية حتى الآن غير أن الثابت أن هناك إهمالاً جسيماً في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل الطبيب المعالج الذي أجرى العملية في متابعة الحالة بشكل جيد، واستيعاب الأزمة واللحاق بها قبل تفاقمها، متابعاً: “ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشى واتمشى، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!”.

ونفى العوضي، خلال المداخلة، ما دار خلال الفترة الماضية بشأن إشاعة انفصالهما بسبب عدم سفره معها إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية بعد تدهور حالتها الصحية، وكشف أن السبب في عدم سفره هو عدم تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا، لأن من شروط السفر إلى سويسرا هو تلقي جرعتي لقاح كورونا، فانتظر حتى تلقي الجرعة الثانية، والحصول على التأشيرة وبعدها سافر لها على الفور، منوهاً بأنه لا يلتفت لمثل هذه الشائعات التى اعتادها منذ إعلان زواجه من ياسمين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى