مشاهير

لأول مرة.. الكشف عن هوية صاحبة أغنية “Kiki do u love me” الشهيرة

من منّا لا يذكر “كيكي”، ذلك التحدي الشهير الذي سيطر على العالم، وشارك فيه الملايين على منصتَيْ: “تيك توك”، و”إنستغرام”، بالطبع كان جنونياً قبل 4 سنوات! وحينها تساءل الجميع عن “كيكي”، تلك التي غنّى لها مغني الراب الكندي دريك أغنيته “In My Feelings”، والتي رقص على أنغام اسمها الجميع.

وبعد كل ذلك الوقت، قرر دريك صاحب الـ35 عاماً، الكشف عن هوية “كيكي الحقيقية”، وذلك أثناء تقديمه حفلاً غنائياً في مدينة تورنتو، إذ طلب من صاحبة الأغنية الصعود إلى المسرح.

وصعدت الشابة، التي تدعى كيشيا تشانت، وهي كاتبة أغانٍ ومُغنية لكنها غير معروفة، إلى المسرح، لتقف بجانب دريك، الذي أكد أن كيشا هي “كيكي” المقصودة في تلك الأغنية، واصفاً إياها بـ”حبه القديم”، وأنها أول حب يعيشه في حياته، لتشاركه بعدها غناء بعض الأغنيات.

ويبدو أن “كيكي” كانت سعيدةً بتلك الليلة، التي اعترف فيها النجم الكندي بهوية صاحبة الأغنية الحقيقية، حيث قامت بنشر مجموعةٍ من الصور لها في الحفل عبر حسابها في “إنستغرام”، معلقةً عليها بالقول: “ليلة أسطورية في تورنتو، لم أرَ المدينة بهذا الاتحاد من قبل”، واصفةً دعوة دريك لها بـ”الأكثر صدقاً”، التي تتلقاها على الإطلاق.
وأضافت في تدوينتها: “أداء الأغاني جعل روحي سعيدة للغاية، يا لها من ذكرى جميلة سأعتز بها إلى الأبد، أنا ممتنة جدًا لهذا الحب”.

وبالعودة إلى أغنية “كيكي”، فقد دار الكثير من التكهنات حول من تكون وقت صدور الأغنية، وكان من بينها تقارير إخبارية أكدت أنّ “كيكي” فتاةٌ تدعى كيانا بربر، من أوكلاند، كاليفورنيا، وأن دريك تجمعه علاقة غرامية بها، حيث شوهد في الكثير من المناسبات معها.

كما أشار بعض التقارير، حينها، إلى أنها قد تكون نجمة برامج الواقع الأميركية كيم كاردشيان.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى