مشاهير

كيفانش تاتليتوغ يشوق جمهوره -فيديو

بعد نحو 5 أشهر على بدء عرض أول عمل درامي، يتعاون فيه النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ مع منصة نتفليكس العالمية، فإنه على موعدٍ مع عرض ثاني أعماله عبر المنصة.

“مهند”، كما هو معروفٌ عربياً، شوق جمهوره قبل ساعاتٍ قليلة لعرض فيلمه “عيد العشاق”، أو “مهرجان التروبادور”، الذي سيُعرض عبر “نتفليكس” خلال شهر سبتمبر القادم، معلناً أنه سيكون متوفراً للعرض في الثاني من سبتمبر.

وشارك النجم التركي، الإعلان الترويجي للفيلم، الذي تدور أحداثه حول رحلة لم شمل غير متوقعة بين أب موسيقي متجول وابنه، لتعيد هذه جراحًا قديمة أثناء انطلاقهما إلى مهرجان للشعر الغنائي.

ويكشف المقطع الترويجي في مشاهده التي تُعرض على مدى دقيقة و22 ثانية، عن أن الأب وابنه سيلتقيان بعد 25 عاماً، وأن الابن يحمل غضباً كبيراً في داخله من أبيه، وأنهما يقومان بهذه الرحلة بعد أن يكتشف الابن حالة والده الصحية السيئة.

ويختم ذلك المقطع على جملةٍ تلخص الحكاية، وهي أن “الأب” كلمة غير مكتملة، وأن الآباء غير مكتملين دائماً، وهو التعليق ذاته الذي تركه كيفانش على المقطع لحظة مشاركته إياه عبر حسابه في “إنستغرام”.

الفيلم بحسب ما هو متوفرٌ على نتفليكس من معلوماتٍ، ستدور أحداثه في مدة تصل إلى ساعة و42 دقيقة، وهو من نوع الأعمال الدرامية العاطفية والمحركة للمشاعر، وسيشارك في بطولته إلى جانب كيفانش كل من: سيتار تانريوين ولاتشين جبلان، وهو من إخراج أوزجان ألبار.

ويمكن القول، بأن الممثل التركي يشهد حالياً نشاطاً فنياً كبيراً، ففي أثناء انتظاره لعرض فيلمه القادم، يعكف على تصوير مشاهد فيلمه الجديد “النداء الأخير لإسطنبول”، الذي تشاركه بطولته النجمة التركية بيرين سات، في ثنائية منتظرة بعد 14 عاماً على أول عمل قدماه سوياً وهو “العشق الممنوع”.
ويجري تصوير الفيلم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، كما تم تصوير بعض المشاهد في تركيا، وسيُعرض على منصة نتفليكس أيضاً.

كما من المتوقع أن يبدأ بعدها تصوير مسلسله “إذا خسر الملك”، وهو من إنتاج “OGM”، وسيعرض على قناة Star tv الموسم القادم، في حين من المتوقع أن تشاركه البطولة أيضاً بيرين سات، إذ جرى عرض دور البطولة عليها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى